نبلاء الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بك زائرنا الكريم
يسعدنا تسجيلك في منديات نبلاء الاسلام لتكون من اسرة هذا البيت الراقي بكم ولكم

نبلاء الاسلام

اسلامي علي منهج اهل السنه بفهم سلف الامه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 لما الخوف من الإسلام !!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تامر حسن
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار
تامر حسن

الساعة الان :
رسالة sms : إن كنت مدعيا فالدليل ......... و إن كنت مستدلا فالصحة
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Images?q=tbn:ANd9GcSFkiAOyZkSg2SikLqqGUEfq69EzlVPVCDl4o11EjMKdoB9Hqi4
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 5
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 174856_170821502968070_6471467_n
ذكر

عدد المساهمات : 417
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: لما الخوف من الإسلام !!!!!!!!   لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Emptyالخميس 06 أكتوبر 2011, 8:48 pm

خطبة الجمعة لفضلية الشيخ العلامة /// مـحمـد حـسـان


إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ }آل عمران102
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً }النساء1
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً{70} يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً{71} }الأحزاب

أما بعد فإن أصدق الحديث كتاب الله وخير الهدى هدى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار
أما بعد ...

حياكم الله جميعًا أيها الأخوة الفضلاء وأيتها الأخوات الفاضلات وطبتم وطاب سعيكم وممشاكم وتبوأتم جميعًا من الجنة منزلًا وأسأل الله الحليم الكريم جل وعلا الذى جمعنى بحضراتكم فى هذا البيت الحبيب إلى قلبى على طاعته أسأله سبحانه أن يجمعنا فى الأخرة مع سيد الدعاة وإمام النبين فى جنته ودار مقامته إنه ولى ذلك ومولاه .

أحبتى فى الله
لما الخوف من الإسلام !!!

هذا هو عنوان لقاءنا مع حضراتكم فى هذا اليوم الكريم المبارك .

فأنتم تتابعون معى حملة إعلامية شرسة للتخويف من الإسلام والإسلامين على إختلاف طوائفهم وأنتماءتهم وقد أنبرى لهذه الحملة عدد كبير من المفكرين والكتّاب والأدباء والصحفين .

وأنا لا أنطلق فى حديثى من منطلق أن الإسلام متهم وفى قفص إتهام وأنا ها هنا واقف للدفاع عنه أبدًا أبدًا .

الإسلام ليس متهمًا وما كان الإسلام متهمًا قط ثم لو أخطأ مثلى أو أخطأ غيرى من المنتسبين إلى الإسلام أو أى تيار إسلامى فليس من العدل ولا من الإنصاف أن أحاكم وأحاسب الإسلام كدين بمجرد أخطاء بعض المنتسبين لهذا الدين .

فهذا ظلم لا يُسمح به أبدًا بإن نتهم طائفة من الطوائف لمجرد خلل أو خطأ وقع فيه بعض المنتسبين إلى هذه الطائفة فلماذا يحاكم الإسلام الآن كدين ربانى ونبوى لمجرد بعض الأخطاء التى يزل فيها بعض المنتسبين إلى هذا الدين وإن كانوا من العلماء الربانين والدعاة الصادقين .
ما الحرج وما الخلل فى هذا المنهج وفى هذا الدين إن أخطأ واحدٌ منتسب إليه ؟؟!!

لا خلل ولا خطأ ولا تشويه ولا حرج فالإسلام الآن متهم ببعض الإتهامات الشديدة وسأركز الحديث تركيزًا مع حضراتكم فى تفنيد هذه التُهمّ التى تُكال الآن للإسلام والإسلامين .

أولًا :.الإسلام والآخر .

ثانيًا :. الإسلام والدماء .

ثالثًا :. الإسلام وقطع الأُذن وحرق الوجوه بماء النار وتهديد المتبرجات اللائى يمشون فى الشوارع والطرقات (الإسلام وتغير المنكر ).

رابعًا :. الإسلام والحدود فالإسلام متعطش لقطع الأيدى ولقطع الأرجل ولإلهاب الظهور من الجلد (الإسلام والحدود ).

خامسًا وأخيرًا :. الإسلام ظالمٌ للمرأة ويريد أن يجعل المرأة رئة معطلة وفى سجن مؤبد داخل كل بيت (الإسلام والمرأة ).

محاور خمسة أركز الحديث فيها اليوم تركيزًا وأنا أخاطب الجميع بقلب مفتوح وعقل متفتح لكن بلا تنازل عن ثوابتنا وأركاننا وأصولنا فإسلامنا هو الذى علم الدنيا كلها أدب الحوار وشتان شتان بين الحوار وإشعال النار شتان شتان بين الحوار وبين إشعال النار .


يُتهم الإسلام الآن بإنه دين مصاص للدماء دين سفاك للدماء دين متوحش دين لا يُقدّر الحياة دين لا يُقدّر الماء ولا يحترم الدماء...!!!!
وهذا محور آخر ومن أخطر المحاور ومن أبشع التهم التى تكال الآن للإسلام .

ألم يقرأ هؤلاء المنصفون قول الله جل وعلا فى إحياء نفس واحدة وكأنها إحياء للأنفس كلها على وجه الأرض

ألم يقرأ وا قول الله تبارك وتعالى { وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً}
ألم يقرأوا قول الله تبارك وتعالى فى حال قتل نفس واحدة فكأنما قتل الناس جميعًا
{مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً }
ثم ألم يقرأوا قول الله فى حرمة دماء المسلمين
{وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً }النساء93

ألم يسمعوا قول النبى صلى الله عليه وسلم كما فى الصحيحين من حديث عبد الله بن عمر (( لا يزال المؤمن فى فسحة من دينه ما لم يصب دمًا حرامًا ))

وكان ابن عمر رضى الله عنه يقول إن من ورطات الأمور التى لامخرج لمن أوقع نفسه فيها سفك الدم الحرام بغير حلّه "
قد يسأل سائل : هذه دماء المسلمين والمؤمنين فأين حرمة دماء غير المسلمين فى الإسلام ؟؟
والجواب من رسول الإسلام صلى الله عليه وسلم كما فى الحديث الصحيح الذى رواه البخارى فى التاريخ الكبير والنسائى فى السنن من حديث عمرو بن الحمق الخزاعى رضى الله عنه قال :أن النبى صلى الله عليه وسلم قال من آمّن رجلًا على دمه فقتله فأنا برئ من القاتل وإن كان المقتول كافرًا "

هذا هو الإسلام ...
هذا هو الإسلام العظيم الذى يُعلمنا أن الله جل جلاله واهب الحياة وأن الحياة حق كل إنسان وليس من حق أى احد أن يسلب هذا الحق إلا بأمر الله وفى حدود شرعه جل فى علاه الذى شرعه ليسعد به الناس فى الدنيا والأخرة .

فالإسلام ياأحبابى يحترم الدماء بل ويجعل أول شىء يقضى فيه يوم القيامة فى الدماء لحرمتها ومكانتها
كما فى الصحيحين من حديث أبى هريرة (( أول ما يُقضى فيه يوم القيامة بين الناس الدماء)) .

ولا تعارض بين هذا الحديث وبين حديث أصحاب السنن (( إن أول ما يحاسب عليه العبد الصلاة ))
فالصلاة أول حق يحاسب عليه العبد بين العبد وبين ربه والدماء أول حق للعباد يقضى فيه رب العباد جل وعلا ،لا تعارض فالحق يخرج من مشكاة واحدة .

الإسلام أيها الأفاضل يحترم الحياة ويقدِّر الدماء ويجعل القتل كبيرة من أعظم الكبائر التى تأتى بعد كبيرة الشرك بالله .

قال جل جلاله فى شأن عباد الرحمن {وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً }الفرقان 68

أتهموا الإسلام فى المدة الماضية إتهامات بشعة وأتهموا الإسلامين بإختلاف أطيافهم أتهامات بشعة فقالوا
(خرج المسلمون أغيثونا من الإسلامين ،خرج المسلمون من جحورهم ، وخرج الإسلاميون من جحورهم وقطعوا أذن رجل مسيحى أو نصرانى أقاموا عليه الحد )

وأنا لا أعلم مصدر هذا الحد ولا أعلم من هؤلاء الإسلاميون الذين أقاموا هذا الحد ؛ ثم خرجوا علينا بإن الإسلامين هشّموا وحطموا رأس صبى فى الثانية عشرة من عمره (ليه ؟؟!!) قالوا لأنه ما بيصليش الفجر !!

لا إله إلا الله .

وخرج علينا آخرون ألحقونا أغيثونا .. أدركونا ...
أيه ...!!!
لقد خرج الإسلاميون لإلقاء ماء النار على وجوه المتبرجات فى الشوارع ، أوعى وحده متبرجة تطلع وإلا سيُحرق وجهها بماء النار !!.

ما هذا ؟؟!! ما هذا ؟؟!!
ما هذا الترعيب والتفجيع والتخويف ؟؟
أردت أن أُعلن للدنيا كلها بإن الإسلام وضع لنا ضوابط لإنكار المنكر فالإسلاميون وعلى رأسهم السلفيون يعتقدون إعتقادًا جازمًا يقابلون به رب العالمين أنه لا عنف أبدًا فى تغير المنكر ، نحن لا نقر بالعنف فى تغير المنكر بل ونقول وليسمع منّى كل الإتجاهات وأنا أعلم أن كل كلمة أقوله تحلّل
أقول فليسمع منّى الجميع (نحن ندين لله بإن إنكار المنكر إن ترتب على أنكاره ما هو أنكر من هذا المنكر فهو أمر بمنكر وسعى فى معصية الله ورسوله .

هذا معتقدنا ، إن انطلقنا الآن لنغير منكر من المنكرات وترتب على تغير المنكر هذا ما هو أعظم وأنكر من المنكر الأصلى فتغيرنا منكر وأمر بمنكر وسعينا سعى فى معصية الله ورسوله أرجو أن يكون كلامى واضحًا كالشمس فى ضحاها والنهار إذا جلّاها ،وسأدلل على ما أقول الآن لكن هذا بيان عام لأولئك الذين يتهمون الإسلامين والسلفين وأتباع أنصار السنة والجمعية الشرعية والإخوان وغيرهم من أطياف العاملين للإسلام فى مصر الان لأنهم يقولون علينا (ليقلبوا مصر رأس على عقب وهؤلاء يريدون لنا إيران أخرى وهؤلاء يقومون ليحطّموا الأضرحة فى المساجد إلى غير ذلك من هذه الإشاعات الضخمة التى عاشت مصر بسببها أسبوعًا قلقًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى ).
لا ياسادة ..لا ياسادة ..لا ياسادة ..
نحن ندين لله بإن الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر القطب الأعظم فى هذا الدين_اسمع ما أقول _ ولو أُهمل بساط الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر لو أُهمله بساطه لتعطّلت النبوة _ده كلام خطيراللى أنا بأقوله _ .
لو أُهمل بساط الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر لتعطلت النبوّة واضمحلت الدّيانة وفشت الضلالة وعمّت الجهالة وخربت البلاد وهلك العباد ولن يشعروا بذلك إلا بين يدى الملك يوم التناد .

الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر شرط من شروط خيرية وسأفرد جمعة كاملة بإذن الله فى الأيام المقبلة إن قدّر الله البقاء واللقاء لأفصّل ضوابط التغير وفقه الإنكار .
قال الله جل وعلا {كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ }آل عمران110
وقال صلى الله عليه وسلم كما فى صحيح مسلم من حديث سعيد (( من رأى منكم منكرًا فليُغيْره بيده _اسمع ما أقول_والتغير باليد ثابت لآحاد المسلمين بإجماع الأمة بالضوابط الشرعية وليس كما يقول البعض ( التغير باليد للحاكم والتغير باللسان للعالم والتغير بالقلب لعامة المسلمين )
كلا ؛ التغير باليد بالضوابط الشرعية ثابت لآحاد المسلمين بإجماع الأمة ، لكن التغير له ضوابط حتى مع ولدك ، مع زوجتك ، مع مرؤسيك فى العمل ، مع مسلم فى شارع ، مع مسلمة .

التغيير له ضوابط ، اسمع لشيخى وأستاذى ابن القيم _لله دره_ وانتبه لكل كلمة فالأمر يحتاج إلى مزيد تركيز يقول (( إن النبى صلى الله عليه وسلم قد شرع لأمّته إيجاب إنكار المنكر ليحصل من المعروف ما يحبه الله ورسوله فإن كان إنكار المنكر يستلزم ما هو أنكر من المنكر فهو أمر بمنكر وسعى فى معصية الله ورسوله ولقد كان النبى صلى الله عليه وسلم يرى بمكة أكبر المنكرات ولا يستطيع تغيرها بل لمّا فتح الله عليه مكة وصارت مكة دار إسلام وعزم على هدم البيت الحرام وردّه على قواعد إبراهيم لم يفعل النبى صلى الله عليه وسلم ذلك مع قدرته على فعل ذلك لأن قريشًا كانت حديث عهد بكفر وقريبة عهد بإسلام )).

أعلم أن الكلام يحتاج إلى تكرار لكن لا يتسع الوقت لذلك لكنى أريد أن تعلم أن تغيير المنكر باليد له ضوابط بحيث لا يترتب على إنكار المنكر ما هو أنكر وأعظم من المنكر الأصلى الذى تحركت لتغيره فإن عجزت فبلسانك كلمة مهذبة رقيقة جميلة والأدلة على ذلك طويلة لا يتسع الوقت لسردها ، إن عجزت ولو بكلمة فبقلبك وأبشّرك إنكارك للمنكر بالقلب مرتبة من مراتب الجهاد فى سبيل الله _يا شيخ اتق الله اتق الله ياشيخ محمد_بتقول إنكار المنكر بالقلب مرتبة من مراتب الجهاد ؟ نعم ولا أقول كلمة بغير دليل ،كيف ذلك ؟
روى مسلم فى صحيحه من حديث عبد الله بن مسعود رضى الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال :"ما من نبى بعثه الله فى أمّة قبلى إلا كان له من أمته حواريون وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم إنهم تخلف من بعدهم خلوف يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يؤمرون _ اسمع _ فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن وليس وراء ذلك من الإيمان حبة خردل "

هذا معتقدنا فى تغير المنكر .

لقد دخل الصحابة مصر وهذه الآثار النى نراها الآن ( الآثار الفرعونية ) كانت موجودة فى مصر ما حطّمها الصحابة من هذا الباب من باب فقه الإنكار ،من باب فقه التغيير .
ولا ينبغى على الإطلاق أن يُسْتخفْ بعقولنا وعقول الناس وأن تخرج هذه الحملة الشعواء الضارية بهذه السخونة لتخوّف من كل شىء اسمه الإسلام ومن كل مسلم ينتسب إلى أى جماعة من الجماعات الدعوية التى تعمل الآن للإسلام وإن كنت أود وأرجو أن لو ذابت الآن هذه الجماعات واسقطت الآن كل هذه الرايات لتُرفع راية واحدة ألا وهى الإسلام ؛ثم يُتهم الإسلام بإنه متربص ويقولون [خلى بالكم الأيام اللى جايه أيام سوده _أعوذ بالله _ " لا تسبوا الدهر فأنا الدهر وفى رواية أحمد " لا تسبوا الدهر فإن الله عز وجل يقول أنا الدهر الأيام والليالى لى أُجددها وأبليها وآتى بملوك بعد ملوك "
فمن الملك الحق
الله جل جلاله
بيقول لك خلى بالكم الأيام سوده .. أيه فى أيه !!؟؟
بيقول لك دا كل واحد سرق ، اللى هيسرق جنيه هتنقطع رقبته وهينقطع أيده واللى يمشى فى الشارع عينه تزوغ يمين ولّا شمال هيتجلد ظهره تعزيرًا ، وفتن .
الناس مرعوبة ، الناس خايفه فعلًا خايفه .
فيه أيه ؟؟!!

صوّروا الإسلام على أنه وحش كاسر متربص منتظر لقطع الأيدى ورجم الخلق وجلد الظهور تعزيرًا أو حدودًا


أنا سأذكر حديثًا واحدًا علشان الوقت والحديث رواه مسلم من حديث بريده وكلكم يعرفه (( جاء ماعز بن مالك _هذا رجل ضعُف ن ضعف فين ؟؟!! ضعف فى العهد النبوىورسول الله بينهم بين ظهرانيهم يربيهم ويعلمهم لكنّ العبد عبد والرب رب _ الرجل وقع فى جريمة الزنا إرتكب كبيرة الزنا ،محدش قبض عليه من بوليس الآداب ؟؟لأ
محدش آتى به من شرطة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر؟؟ أبدًا
إنما جاء الرجل بنفسه على قدميه وجاء للنبى صلى الله عليه وسلم يقول له : يارسول الله طهّرنى _يالّه أمسكوه ، أوعى يهرب ، كتّفوه _ لا والله لكن ؛ قال له النبى صلى الله عليه وسلم : ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه .
هذا محمد يا أمة محمد ، ده راجل زانى يارسول الله وجاء يعترف بالزنا والرسول يقول له ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه ،وفعلًا رجع ماعز بن مالك ،الله أكبر، والله رجع، والله العظيم لو رجعملك المرة الأولى ولم يرجع إلى النبى ما أمر النبى بالقبض عليه وإلا فما قال له ويحك أرجع استغفر الله وتب أليه .
رجع ماعز بن مالك لكن مش قادر ، تعبان ، عايز يتطهّر ، رجع للنبى مرة ثانية المرة رقم أتنين يارسول الله طهّرنى _ خلاص يارسول الله أنت عملت اللى عليك ورددت ماعز بن مالك _ والنبى للمرة الثانية يقول له ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه ،ويرجع ماعز بن مالك لكن تعبان مش قادر عايز يتطهر ، يرجع للنبى مرة ثالثة يارسول الله طهرنى فلنبى يقول له مرة ثالثة : ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه فيرجع ماعز بن مالك للمرة الرابعة _للمرة الرابعة ياســادة أربع مرات _ يارسول الله طهرنى فيقول له النبى صلى الله عليه وسلم : مما أُطهرك ؟؟فيقول : من الزنا يارسول الله _ خلاص يارسول الله الإعتراف سيد الأدلة ، الرجل أربع مرات بيقول لك طهرنى من الزنا وبعدين قال له رسول الله مما أُطهرك ؟؟ قال الرجل : من الزنى _خلاص يكفى ،لا؛ والله ما يكفى ، والله ما يكفى .
أُمّال عمل أيه ؟؟!! النبى عمل أيه !!؟؟
قال صلى الله عليه وسلم : أَبِه جنون (الراجل ده مجنون ، الرجل ده فقد عقله ) فقالوا : لا يارسول الله ؛ ليس بمجنون .
خلاص يكفى يارسول الله _لا والله ما يكفى _ أيه تانى ؟؟!!
قال صلى الله عليه وسلم أشرب خمرًا ؟؟_ أى فلعبت الخمر برأسه فلا يعى ما يقول ؟_ فقام صحابى فعلًا فاستنكه (أى شمّ رائحة فمه ) فقال : لا يارسول الله لم يشرب خمرًا .
فأمر به فرُجم .

بعد كل ده هل فى منصف على وجه الأرض، ممكن واحد يتهم الإسلام بإنه دين متربص ومتعطش للدماء ؟؟!!

أنا عايز 1% إنصاف من المحاورين والسادة البمتحدثين ولا أقلل من شأن أحد لا والله فليس من خُلقى أن أتهم أحد فى نيته أو أن أُسىء الظن به لكن أنا فقط أرجو 1% من العدل ومن الإنصاف فى الحكم على هذا الدين الربانى والنبى وعلى إمامنا الحبيب النبى صلى الله عليه وسلم .
فأمر به فرجم _ خلّى بالك هذه رواية مسلم وهم بيرجموه كما فى سنن أبى داود والترمذى بسند حسن حسنه شيخنا الألبانى وغيره فى رواية جميلة ( وهم بيرجموه _البشرية بشرية أسأل الله أن لا يفضحنى وإياكم لا فى الدنيا ولا فى الأخرة _ عندما كثر على ماعز بن مالك الرجم فرّ ،جرى فتبعوه فلمّا عادوا إلى النبى بيقولوا له دا جرى يارسول الله فيقول النبى صلى الله عليه وسلم
هلّا تركتموه .. هلّا تركتموه .. هلّا تركتموه .

كنت عايز أخلى جمعة بعنوان هلّا تركتموه فلتسمع الدنيا هلّا تركتموه .
العبد عبد والرب رب يا أخى أنا ضعيف وأنت ضعيف وقد أُضعف أنا وتضعف أنت فى أى لحظة فلسنا ملائكة مقربين ولسنا ملائكة بررة ولسنا أحجار صلدة ولسنا شياطين مردة بل فينا الخير وفينا الشر، وفينا الحلال وفينا الحرام، وفينا الفجور وفينا التقوى ، فينا الطاعة وفينا المعصية ، وفينا الحب وفينا البغض ، وفينا العطاء وفينا المنع
وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا{7} فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا{8} قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا{9} وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا{10}

وتأتيه الغامدية فتقول : يارسول الله طهرنى
قال لها رسول الله : ويحك ارجعى استغفرى الله وتوبى إليه _شوف المرأى بتقول أيه _ بتقول أتريد أن تردنى كما رددت ماعز بن مالك ؟؟ فقال لها صلى الله عليه وسلم : أنتِ ؟؟قالت نعم
قال :مما أطهرك ؟
فأخبرته أنها حبلى من الزنا _يالّه أرجموها ، أنتقموا منها ، أقتلوها _ لأ والله ما قال هذا .
أُمّال قال أيه ؟؟!!
قال صلى الله عليه وسلم لها : أذهبى حتى تلدى _ أرجعى لحد ما تولدى _ ( تولد أزاى ما ذنب هذا الجنين ) فعادت المرأة حتى ولدت وجاءت بولدها تحمله فى خرقة ، بتقول له : يارسول الله ها هو قد ولدته .
قال لها : أذهبى فأرضعيه حتى تفطميه ((سنتين رضاع وسنة حمل _ أذهبى فأرضعيه حتى تفطميه ياألهى على الرحمة المهداة رضّعيه سنتين كاملتين وتعالى أيه ده فرصة زورى جواز سفر وأطلعى على أمريكا أو سويسرا ؟؟لا ؛ هى ما جاءت إلا لتطهر نفسها فى الدنيا قبل الآخرة ))جاءت بالولد يمسك بيدها وفى يده كسرة خبز علشان تقول له إن الولد إنفطم ، بتقول له يارسول الله _ بعد سنتين _ يارسول الله ها أنا قد فطمته فدفع النبى صلى الله عليه وسلم بالصبى إلى واحد من المسلمين أى ليرعاه وأمر بها فرجمت وكان من بين الراجمين خالد بن الوليد فلمّا رماها بحجر أنتضح شىء من دمها على ثياب خالد فسبّها خالد فسمعه النبى صلى الله عليه وسلم فقال : مهلًا ياخالد مهلًا ياخالد أى لا تسبها فوالله لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس لغُفر له فأمر صلى الله عليه وسلم بها فكُفنت وصلى عليها .
فقام عمر يشُدّ ثياب النبى ويقول يارسول الله أتُصلى عليها وقد زنت !! فقال النبى صلى الله عليه وسلم لعمر : لقد تابت إلى الله توبة لو قُسمت على سبعين من أهل المدينة لوسعتهم أرأيت أفضل من أن جادت بنفسها لله عز وجل .

ها هو محمد ياسادة.... هذا دين الإسلام ... هذا دين الإسلام العظيم الرحيم
دين الله
دين العدل
دين الرحمة
دين تحريم الظلم
دين المساواة
دين الوفاء
دين الرخاء
دين الأمن
دين الآمان
دين الإستقرار

الإسلام دين الله الذى أرتضاه للبشرية ليسعدوا به فى الدنيا والآخرة

فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى{123} وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى{124} قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً{125} قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى{126} وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِن بِآيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى{127}



أردّ على أتهامهم أن الإسلام ظلم المرأة فى دقائق معدودات بعد جلسة الإستراحة وسامحونى على هذه الإطالة
أقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولكم .


الحمد لله وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله اللهم صلى وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه ومن والاه .
فيا أيها الأحبة يتهم الإسلام أيضًا فى هذه الأيام بإنه ظالم للمرأة ويريد أن يجعل المرأة رأة معطلة ويجعل المرأة شقًا مهملًا ويحكم على المرأة بالسجن المؤبد فى بيت الزوجية ويُتهم الإسلام فى جانب الأمومة بالتكاثر الحيوانى الذى لا يُقدّر المرأة ولا يحترم مشاعرها وعواطفها إلى أخر هذه الكلمات .

المهم أنهم يريدون أن يفرضوا علينا أجندة الأمم المتحدة الخاصة بالمرأة ونحن نرفض ذلك وسنظل نرفض ذلك ما حيينا .
أقول تانى _خلى بالكم ياشباب _الهدف من ذلك أنهم يريدون أن يفرضوا علينا أجندة الأمم المتحدة المتعلقة والخاصة بالمرأة وأنا أقول نحن نرفض أجندة الأمم المتحدة المتعلقة بالمرأة التى رفض أهل الفضل فى هذه الأجندة أكثر من خمسين مخالفة شرعية للقرآن والسنة والوقت لا يتسع لذكرها.
لكن فقط فقط أود أن أقول بإن الأجندة الخاصة بالمرأة المطروحة من قِبل الأمم المتحدة أجندة تعطى المرأة الحق الكامل والحريسة المطلقة فى التصرف فى جسدها بأى شكل من الأشكال بإعتبار أنها مالكة وصاحبة هذا الجسد .

لا ،لا فالإسلام له حكم ليس على جسم المرأة بل على لبس المرأة ،على نظرة المرأة ،على طريقة كلام المرأة
الإسلام له حكم ومن قبلت أن تكون لله مسلمة ولرسول الله طائعة فعليها أن تقول لك أمر ربانى ونبوى {سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ }البقرة285

{وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً }الأحزاب36

الإسلام له حكم

أجندة الأمم المتحدة تريد أن تسوّى المرأة بالرجل بالمثل فى كل شىء ونحن نقول إنما النساء شقائق الرجال لكنّ المرأة قد ميّزها الله بعاطفة وبظواهر كما يقول المتخصصون فسيولوجية أخرى لا يمكن على الإطلاق أن يوصف بها الرجل أو أن يقدر على أعمالها فنحن حين نقول إن للرجل حقًا وإن للمرأة حقًا وإن للرجل واجبًا وإن للمرأة واجبًا أو على المرأة أو على الرجل واجب فنحن لا نقلل بذلك من شأن المرأة ولا من قدر المرأة إنما نحن نحترم الطبيعة الفسيولوجية للمرأة ،نحترم الطبيعةالخِلقية للمرأة من رضاع وحمل وحيض ونفاس فنحنفى الإسلام نُكرّم المرأة تكريمًا لم تُكرمه أبدًا فى أى دين أو فى أى شرع أو فى أى منهج على وجه الأرض .

الإسلام يُكرّم المرأة أمًا ويُكرّم المرأة زوجة ويكرم المرأة بنتًا ولا يتسع الوقت للتفصيل .

أنا فقط أود أن أقول أخرجوا لى الآن والمصاحف بين أيديكم أريد من مسلم فى هذا الجمع الكبير بين يدى أن يُخرج لى من القرآن الكريم "سورة الرجال "سورة الرجال دى فين من المطول ولّا من قصار السور ولّا من المفصل .
لأ ياشيخ مفيش سورة الرجال .
طيب بسرعة أخرج لى سورة النساء أيوه موجودة من أطول سورالقرآن
الله مفيش سورة الرجال وفى سورة النساء ؟
أيوه
فى تكريم أكثر من هذا!!
فى تكريم أكثر من هذا يسمى الله سورة من سور القرآن الطوال باسم النساء ولا يسمى فى القرآن أبدً سورة الرجال حتى ولو كانت قصيرة كسورة الإخلاص مثلًا .
ورسولنا يقول إنما الرجال شقائق النساء "ويقف يوم حجة الوداع فى خطبته العصماء يتكلم عن حرمة الدماء والأعراض والأموال ثم بعد ذلك يقول أتقوا الله فى النساء فإنكم أخذتموهن بآمان الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ويقول كما فى صحيح مسلم وسنن الترمذى " من عَال جاريتان حتى تبلغا كنت أنا وهو فى الجنة كهاتين "
ويقول كما فى الصحيحين " من أبتُلى من البنات بشىء فأحسن إليهن كنّله سترًا من النار " وفى رواية كنّا له حجابًا من النار .
بل ويقدم الإسلام بر الأم على بر الأب " يارسول الله من أحق الناس بحسن صحابتى ؟ قال : أمك ثم من ؟ ثم أمك ثم من ؟ أمك ثم من ؟أبوك .
أى تكريم هذا
لا داعى للجدل الفارغ ، لا داعى لهذا الجدل السفسطائى الفارغ الذى يُتهم الإسلام فيه أنه ظلم المرأة
أقرأوا التاريخ كيف كانت تُعامَل المرأة عند اليهود،عند الهنود ،عند الإغريق ،عند الرومان ،بل عند العرب فى الجاهلية قبل الإسلام .
ألم تقرأوا أبدًا {وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ{8} بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ{9}
فجاء محمد صلى الله عليه وسلم ليرفعها هذه المكانة السامقة .
والله لقد بكيت الدمع والله كأنى لم أبكِ فى حياتى من قبل وأنا أطوف يومًا بملابس الإحرام حول بيت الله الحرام وإذ بمؤذن البيت الحرام يقول الصلاة على الطفلة الصلاة على الطفلة فيتوقف من يتوقف عن الطواف حول بيت الملك ليُصلى على طفلة .
هل التقطت هذه القيمة ؟؟

هل استوعبت هذه القيمة ؟

أيها الأفاضل لا أريد أن أشق على أحبابى خارج المنزل أسأل الله أن أكون قد وفقت فى توضيح هذه الرسالة المهمة وبقى على شبابنا أن ينقلوا هذه المفردات وهذه الكلمات وأن ينشروها على الفيس بوك وغيرها ومن مواقع التواصل الإجتماعى وأن يضعوها على شبكة الإنترنت فى مئات بل ألاف المواقع ومن استطاع من أولادنا أن يترجم بعض هذه المعانى فليترجمها لأهل الأرض لتعلم الدنيا ولتقرأ الدنيا ومن استطاع أن ينقل إلى المفكرين والأدباء والصحفين هذه المعانى وليس بالضرورة أن تنقل بلغتى إن استطعت أن تنقل هذه المعانى بشرط أن تكون منضبطة فانقل .
نريد أن نتحرك جميعًا للدين ولا نريد أن نكون سلبين ومصر أيها الأفاضل فى قلوبنا جميعًا تحتاج من كل مسلم صادق مخلص ومن كل وطنى شريف أن يبذل ما استطاع من عقل وجهد وفكر وعمل للمحافظة على مكتسبات ومقدرات هذا البلد .



وأسأل الله بأسماءه الحسنى وصفاته العلا أن يجعل مصر أمنًا آمانً

اللهم اجعل مصرآمنًا آمانًا

اللهم اجعل مصرآمنًا آمانًا سخاءًا رخاءًا وجميع بلاد المسلمين

اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مستقرًا ياأرحم الراحمين

اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مستقرًا ياأرحم الراحمين

اللهم ارزق مصر الحكام الصالحين
اللهم ارزق مصر الحكام الصالحين
وارزقهم البطانة الصالحة الناصحة النافعة ياأرحم الراحمين
اللهم لا تجعل لأحد منّا فى الجمع المباركط ذنبًا إلا غفرته ولا مريضًا إلا شفيته ولا دينًا إلا قضيته ولا ميتًا لنا إلا رحمته ولا عاصى من بيننا إلا هديته ولا طائعًا إلا زدته وثبتّه ولا حاجة هى لك رضًا ولنافيها صلاح إلا قضيتها ويسرتها ياأرحم الراحمين
اللهم اجعل جمعنا هذا جمعًا مرحومًا وتفرقنا من بعده تفرقًا معصومًا ولا تجعل فينا ولا منّا شقيًا ولا محرومً



هذا وما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطأ أو سهو أونسيان فمنى ومن الشيطان والله ورسوله منه براء وأعوذ بالله أن أكون جسرًا تعبرون به إلى الجنة ثمأعوذ بالله أن أُذكّركم به وأنساه...
وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام سيف الله
الاداره
الاداره
ام سيف الله

الساعة الان :
رسالة sms :
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 121310221240v8s17mvpep60tcqg9
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 174856_170821502968070_6471467_n
انثى

عدد المساهمات : 1657
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 42
الموقع : http://nobalaa.forumegypt.net/
المزاج : سعيده


لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: لما الخوف من الإسلام !!!!!!!!   لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Emptyالخميس 06 أكتوبر 2011, 10:32 pm

لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 609035

http://www.mktaba.org/img/sign_02.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابودجانه
صاحب الموقع
ابودجانه

الساعة الان :
رسالة sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عددخلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 6b826fcde0
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 174856_170821502968070_6471467_n
ذكر

عدد المساهمات : 1613
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 57
الموقع : nobalaa.forumegypt.net
المزاج : مبسوط


لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: لما الخوف من الإسلام !!!!!!!!   لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! Emptyالأحد 09 أكتوبر 2011, 9:47 pm

لما الخوف من الإسلام !!!!!!!! 114070.imgcache
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nobalaa.forumegypt.net
 
لما الخوف من الإسلام !!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبلاء الاسلام :: خدمة الحوار المباشر للدخول في الإسلام-
انتقل الى: