نبلاء الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بك زائرنا الكريم
يسعدنا تسجيلك في منديات نبلاء الاسلام لتكون من اسرة هذا البيت الراقي بكم ولكم

نبلاء الاسلام

اسلامي علي منهج اهل السنه بفهم سلف الامه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 متى تحب ومتى تنحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miro
عضو فضي
عضو فضي
miro

الساعة الان :
رسالة sms : أصعب شئ جرح الزمان
والاصعب لو الحب هان
واصعب منهم قلبين
كل قلب فى مكان

متى تحب ومتى تنحب 35
انثى

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 18/05/2011
العمر : 27

متى تحب ومتى تنحب Empty
مُساهمةموضوع: متى تحب ومتى تنحب   متى تحب ومتى تنحب Emptyالأربعاء 13 يوليو 2011, 10:28 pm

من الصعب ان تحب شخص لايحبك
ومن الاصعب ان تحب شخص يتسلى بقلبك
والاصعب انك ميت وعارف انه يلعبك
بعض الاحيان تقول يمكن مزحه يقلب حقيقه
لكن هو ينتضر لحضة فراقك لو دقيقه
يتصنع الزعل لاجل يرضي نفسه الرفيعه
وادور عذر لاجل اعتذرله واجيله
واقول حسبي الله على من كان سبب لفراق حبيب وحبيبه
وبالنهايه ماعذب قلبي غير طيبه
بعض الاحيان الووم نفسي اقول اقسي
وبعدين ارجع اقول عيب وربي كبيره
تحب واحد وماتدور غير عيبه
فكرت بحراره قلت ازعل عليه واجيبه
مادريت انه بينساني ويروح لحبيبه
بالنهايه لعن ابو قلب يحبك يا حبيبه
وصدق راعي المثل اللي يقول
لاتزعل على من حبيته وخلاك ازعل على من حبك وخليته
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابودجانه
صاحب الموقع
ابودجانه

الساعة الان :
رسالة sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عددخلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
متى تحب ومتى تنحب 6b826fcde0
متى تحب ومتى تنحب 174856_170821502968070_6471467_n
ذكر

عدد المساهمات : 1615
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 58
الموقع : nobalaa.forumegypt.net
المزاج : مبسوط


متى تحب ومتى تنحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى تحب ومتى تنحب   متى تحب ومتى تنحب Emptyالخميس 14 يوليو 2011, 12:21 am

لاتزعل على من حبيته وخلاك ازعل على من حبك وخليته ....



متى تحب ومتى تنحب JUT62765
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nobalaa.forumegypt.net
miro
عضو فضي
عضو فضي
miro

الساعة الان :
رسالة sms : أصعب شئ جرح الزمان
والاصعب لو الحب هان
واصعب منهم قلبين
كل قلب فى مكان

متى تحب ومتى تنحب 35
انثى

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 18/05/2011
العمر : 27

متى تحب ومتى تنحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى تحب ومتى تنحب   متى تحب ومتى تنحب Emptyالأحد 14 أغسطس 2011, 10:41 pm

شكرا لمرورك العطر



نورت الموضوع بطلتك

يع ـطيك الع ـافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى تحب ومتى تنحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبلاء الاسلام :: الايمانيات :: منتدي الشعر والنثر-
انتقل الى: